الجمعة، 3 ديسمبر 2010

الأطعمة المضاده للأكسده :مقال قصير


الأطعمة المضادة للأكسدة

هناك عدة أنواع من الأطعمة التي تحتوي على مصادر جيدة من المواد المضادة للاكسدة. يحتاج الجسم مضاداة التأكسد لطرد السموم والتخلص من الجذور الحرة أيضا ، المواد المضادة للتأكسد تساعد في إصلاح الخلية. لذا ، فإن الجلد يحتاج إليها للحفاظ على بنية الخلية. عدا ذلك ، المضادة للأكسدة أيضا علاج تمزق في أربطة وتلف الأنسجة التي هي خصائص مفيدة لمرضى السرطان.

بعض الفواكه والخضروات التي تعتبر مصدرا غنيا من المواد المضادة للاكسدة مدرجة أدناه :
الفواكه التي تحتوي على المضادة للتأكسد والكرز ، والعليق ، توت العليق ، acaiberry ، العنبية والرمان والعنب والبرتقال والخوخ والكيوي والتمر ، والأناناس والليمون والبرتقال والتوت والجريب فروت والبابايا والطماطم.
بعض من الخضروات التي تحتوي على المواد المضادة للاكسدة والقرنبيط ، وبراعم بروكسل ، الخرشوف ، الأفوكادو ، والسبانخ ، وغيرها من الخضروات الخضراء المورقة ، والفلفل والفلفل الحار والطماطم والكرنب والملفوف الصيني ، البقدونس والثوم والزنجبيل.
بعض الفواكه الجافة التي يمكن أن تحتوي المضادة للتأكسد والتواريخ ، والخوخ والمشمش.
مواد غذائية اخرى مثل الفاصوليا والفول وفول الصويا تحتوي على خصائص مضادة للأكسدة.
البقان ، الجوز ، وبذور عباد الشمس والفول السوداني أيضا خواص مضادة للأكسدة.
ومن الأطعمة الأخرى مثل القرنفل والقرفة ، والشعير ، وتوابل وغيرها الكثير من الخصائص المضادة للاكسدة. عند اتخاذ التجوال من خلال سوبر ماركت ، أي ما يقرب من الخضروات أو الفواكه التي قد تجد في مخازن الخصائص المضادة للاكسدة.
مضادات الاكسدة هي إلى حد كبير في العثور على أنواع مختلفة من المنتجات الغذائية واستهلاك أي من هذه الحياة اليومية يمكن أن تكون لها فوائد كبيرة للإنسان. المواد المضادة للاكسدة وتتوفر أيضا على شكل حبوب منع الحمل العضوي والتي عادة ما يكون أعلى تركيز للاستخراج ، وهو مرة أخرى يتم الحصول عليها باستخدام العديد من المنتجات الطبيعية.

ليست هناك تعليقات: